القرية الشرقية في لنكاوي


القرية الشرقية في لنكاوي

القرية الشرقية في جزيرة لنكاوي ؛ هذا المكان يعتبر اشهر الاماكن السياحية في لنكاوي ويقصدها سنويا آلاف الزوار على مدار السنه ليستمتعوا بالطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة التي تمتاز بأنها طبيعية بنسبة 100% ولا يشوبها أي تدخل بشري إلا في مناطق محدودة جدا وأيضا يمكنك التسوق هناك في المولات والمتاجر المتواجدة في أرجاء هذه القرية الساحرة . وتطل القرية على أماكن خلابة وطبيعة ساحره منها الجبال والسهول والأنهار والشلالات السبع ويوجد بها تلفريك لنكاوي وغيره من الأنشطة الممتعة سنتعرف عليها تاليا. 

أين تقع القرية الشرقية ؟

اين تقع القرية الشرقية ؟... تقع القرية الشرقية في جزيرة لنكاوي في ماليزيا وتطل هذه القرية على أحد المناظر الرائعه ألا وهو خليج بوراو في جزيرة لنكاوي المتميزة بسحر طبيعتها المعروف و تتميز ايضا القرية الشرقية في لنكاوي بمناطق متميزه جدا للتسوق وشراء الهدايا وكما ان المنطقة معافاة من الضرائب فلا تفوت فرصة الشراء من المتاجر هناك ويوجد ايضا العديد من المطاعم التقليدية والعالمية . وتقع القرية الشرقية في لنكاوي على بعد 15 دقيقة فقط من مطار لنكاوي الدولي.

 

أفضل ستة أنشطة سياحية في القرية الشرقية لنكاوي :

ركوب تلفريك لنكاوي الشهير :

تلفريك لنكاوي؛ عندما يسمع من قام بخوض تجربة هذا الاسم يأتي في باله شيء واحد وهو تذكر نسمات الهواء على ارتفاع اكثر من 703 مترا فوق سطح البحر مع الشعور بالخوف ورجفات القلب والجسد من رهبة الارتفاع وايضا شعور دافئ لتذكر المناظر الخلابة التي أسرت قلوبهم وبقيت اذهانهم هناك وبالتأكيد سيخبرك انه يتمنى لو يذهب هناك قريبا ويمكنك ايضا مشاهدة  المنحدرات الخضراء والشلالات الساحرة المحاطه بأشجار كبيرة وضخمة معمرة.  

الجولة البرمائية بمركب البطة :

يمكنك القيام بجولة برمائية سريعه وجميله علي مركب يسمونه السكان المحليين بمركب البطه وهو ذو شكل ظريف حيث يجم بين الباص والمركب وسيأخذك هذا القارب في جوله بين بيو القرية والمعالم المتواجدة فيها لتأخذ فكرة عامة عن كل شيء موجود في القرية وتستمتع بجمالها كما انه يوجد لهذا الباص طريق مخخص له فقط. 

التسوق والإستمتاع بالأسواق مرفوعة الضرائب :

اذا كنت من المسافرين العرب فلا تفوت فرصة التسوق هناك فالمتاجر والأسواق هناك مرفوعة الضرائب فستجد اشياء غاية في الروعه والجمال والمصنوعات اليدوية والمنتجات العالمية أيضا بأسعار اقل مما ستجده في منطقة أخرى فالقرية الشرقية هي منطقة مرفوعة الضرائب فلا يوجد أي ضرائب او استحقاقات حكومية على السلع هناك

زيارة مطعم ميزومي للمأكولات اليابانية :

اذا كنت احد المسافرين العرب الذين أتوا لقضاء شهر العسل أو مع العائلة أو حتى منفردا فيمكنك الذهاب أنت وعائلتك أو وحدك لتجرب الطعام الياباني في قلب ماليزيا في هذا المطعم المتميز والرائع جدا والذي لطالما يحصل على تقييمات جدا جيدة من زبائنة واستمتع ان تكون في قلب ماليزيا وفي الهواء الطلق في الأجواء الماليزية الاستوائية الرائعة وتتناول طعاما يابانيا وأشعر بتضارب من امتزاج الحضارات من الطعام الياباني الذي له طريقة اعداد مختلفة ورائعة وبين الاجواء الماليزية

ركوب الخيل وزيارة معارض الحيوانات :

بطبيعة كونك من المسافرين العرب فبالتأكيد انت تجيد ركوب الخيل او على الاقل لديك فكرة عنه فكما نعلم ليس هناك أفضل من الخيل العربي الأصيل ؛ ولذلك ايضا تقدم لك القرية الشرقية في لنكاوي تجربة مميزة وفرصة لركوب الخيل في القرية فلا تفوت هذه الفرصة اذا كنت من محبي المغامرة فهي تجربة جدا رائعة . وأيضا يمكنك زيارة معارض الحيوانات الأليفة التي تقام بشكل دوري في القرية فإذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها في المنزل فلا تفوت فرصة الذهاب إلى هذه المعارض .  

زيارة جسر لنكاوي المعلق أو الجسر الفضي :

الجسر المعلق في لنكاوي هو احد الاعاجيب المعمارية والمعالم السياحية المهمة لعشاق المغامرات من المسافرين إلى ماليزيا حيث أن الجسر سيأخذك في رحلة مسافتها 2 كم في جزيرة لنكاوي ذات الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التي تخطف الأنظار وتأسر القلوب ومن اعلي الجسر يمكنك ان تنظر لترى كل معالم جزيرة لنكاوي بدقة حيث يمتد نظرك لتري البحر ايضا في منظر لا مثيل له على الاطلاق.

أوقات عمل القرية الشرقية في لنكاوي :

تفتح القرية الشرقية في جزيرة لنكاوي أبوابها للزائرين  

بداية من الساعه 10:00 صباحاً ؛ وحتى الساعه 7:00 مساءً. 

 

يمكنك مراسلتنا عبر خدمه واتس اب لمعرفه خطط الاسعار.

شاركنا برايك في التعليقات هل تفكر في الذهاب الى هناك ؟؟؟

تعرف إيضا على

حديقة الفواكه في بينانق Tropical Fruit Farm
مدينة الألعاب المائية صن واي لاغون - سلانجور
منتزه ديسا المائي كوالالمبور
حديقة الفراشات في كوالالمبور KL Butterfly Park