منتزه ديسا المائي كوالالمبور


منتزه ديسا المائي كوالالمبور


متنزه ديسا المائي أو حديقة ديسا المائية هو المكان المناسب والمثالي بالنسبة لك لتحصل على أجواء الصيف الممتعه في احواض السباحه والالعاب المائيه حيث يعتبر متنزه ديسا المائي مكانًا مليئًا بالمتعة وترتاده العائلات في عطلات نهاية الأسبوع . و نظرًا لشبكة الطرق ، يمكنك الوصول إلى متنزه ديسا المائي بسهولة من معظم أنحاء كوالالمبور . يضمن لك الفندق توفير الترفيه العائلي غير المحدود وهو أيضًا مكانًا مثاليًا لتنظيم التجمعات العائلية والتجمعات.

ماهو منتزه ديسا المائي في كوالالمبور : 


متنزه ديسا المائي في كوالالمبور هو عبارة عن حديقة مائية ضخمة تضم كل جوانب المتعة والاثارة وكل ما تتخيله من المرح الصيفي في وسط اجواء ماليزيا و قلبها كوالالمبور الاستوائية وتم بناء هذا المتنزه "حديقة ديسا المائية" بجانب بحيرة كبيرة تحيطها الغابات من جميع اتجاهاتها وهي على بعد نصف ساعة تقريبا من قلب عاصمة ماليزيا كوالالمبور ؛ ويوجد بها العديد من الالعاب الممتعة والمميزة والتي تتميز بها الحديقة دونا عن غيرها ومن كل الانواع ويوجد العاب تناسب جميع المراحل العمرية كبارا وصغارا وسنعرفكم أكثر على هذه الالعاب وعلى مميزات هذا المتنزة الرائع تاليا في هذا المقال .

أين يقع منتزه ديسا المائي كوالالمبور : 


تعد حديقة ديسا المائية واحدة من أكبر مدن الملاهي في ماليزيا والتي تقع بين الطريق السريع . تم بناء هذه الحديقة على قطعة أرض مساحتها 12.6 فدان وتحدها 50 فدانا أخرى من البحيرة ؛ وتقع الحديقة في ولاية سمبلان في ماليزيا وهي في منطقة تامان دانا ودينا وقريبة جدا من العاصمة كوالالمبور حيث تستطيع الوصول إليها في خلال نصف ساعة فقط من أي طريق تشاء فالوصول إليها سهل جدا من أي مكان في قلب العاصمة كوالالمبور .

مميزات منتزه ديسا المائي كوالالمبور:


حديقة ديسا المائية هو مكان له العديد من المميزات ومن أهم ما يميزه بعيدا عن سهولة الوصول إليه وجمال المكان هناك هو الالعاب المائية الموجودة في منتزة ديسا المائي والتنوع الكبير في أحواض السباحة واماكن الجلوس هناك حيث ان من أفضل الالعاب هناك التي ستحظي بتجربتها هي لعبة سندر بولت وهي تعتبر أطول سكة لقطار الموت المائي في ماليزيا حيث يهبط بك من ارتفاع شاهق جدا إلى الماء وأيضا لعبة سبلاش أوت حيث ستتعلي في الحبال وتقفز من مكان لآخر واذا سقطت في الماء فأنت الخاسر وايضا أحواض سباحة خاصة بالاطفال لتكون مطمئنا على أطفالك فيها ويوجد العديد من الالعاب المائية التي تناسب الصغر والكبار أيضا والان لنتعرف على بعض أروع الاشياء الموجوده هناك وبعض الانشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في متنزه ديسا المائي :.

مسبح المهرج المشاغب : هو مسبح صغير خاص بالاطفال ليستمتعو فيه بوقتهم ويوجد في المسبح مجسم ضخم لمهرج وأيض مجسم آخر لحذاء علي شكل زحلوقة صغيرة للاطفال ليستمتع الاطفال والصغار ويمرحو هناك .

.مسبح الامواج : هو مسبح ضخم يتسع لعدد كبير من الناس ويمكن السباحة فيه من جميع الاعمار كبارا وصغارا لأنه متدرج العمق وتنبعث فيه الامواج اصطناعيا بشكل رائع جدا ومبهج لتستمتع بوقتك هناك

النهر المثير : هو عبارة عن مجرى إصطناعي للماء على شكل نهر يسير فيه الماء ويمشي ضمن منزلقات وشلالات مائية
الزحلوقة المتعرجة : هي زحلوقة مائية مذهلة وفيها بعض التعرج والانحناء وينزلق فيها الشخص وسط الماء الجاري من تحته في الزحلوقة لينزلة في حوض السباحة
بركة فقاعات الماء الساخنة : هي بركة مياه ساخنه يجلس فيها الشخص لكي يسترخي ويحصل علي الراحة وشعور مميزة باسترخاء عضلات الجسد وراحة الجسم من التعب والارهاق ولكنها مخصصة للكبار فقط

محلات الهدايا والمطاعم في منتزه ديسا المائي :


متنزه ديسا المائي يمثل رحلة متكاملة ولن تحتاج لشراء الاغراض من اماكن متباعده حتى تذهب إلى هناك فالمكان يوفر لك مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع ملابس السبحة والهدايا التذكارية المتنوعة والجميلة وأيضا مدينة الألعاب توفر لك صناديق خاصة لحفظ الاغراض وتخزينها حتى لا تشغل بالك بأغراضك خوفا من السرقة وتستمتع بوقتك هناك فقط .

ساعات العمل في منتزه ديسا المائي :

يفتح متنزه ديسا المائي أبوابة للزائرين يوميا من 11:00 صباحا حتى  6:00 مساء ، وفى العطلات الرسمية فى ماليزيا من 10:00 صباحاً الى 6:00 مساءً

وتغلق الحديقة أبوابها أسبوعيا في يوم الاربعاء إلا إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية في البلاد


أسعار تذاكر الدخول الى حديقة العاب ديسا كوالالمبور :

للكبار من 12 سنه فأكثر: 17 رينجت ماليزي فقط

للصغار من 3 إلي 12 سنه : 10 رينجت ماليزي فقط

الاطفال  مادون 3 أعوام : الدخول مجانا لهم

تعرف إيضا على

البيت المقلوب في بينانج Upside Down Museum
حديقة الطيور في كوالالمبور KL Bird Park
متاحف مدينة ملاكا
القرية الشرقية في لنكاوي