حديقة ليجندا في لنكاوي


حديقة ليجندا في لنكاوي

حديقة ليجندا بارك في لنكاوي , تعتبر من اشهر حدائق ماليزيا وتبلغ مساحتها حوالي 48 فدان وتوفر لك الحديقة معظم مظاهر الترفيه وعددا كبيرا من المولات والمراكز التجارية واماكن للجلوس وفيها مناطق كثيرة تصلح للتصوير واخذ جلسات التصوير مع العائلة ؛  فببساطة المكان مخصص للراحه والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتنزه وسط المساحات الخضراء وتحت اشجار الفواكة .

ماهي حديقة ليجندا في جزيرة لنكاوي :

حديقة ليجيندا عبارة عن حديقة واسعه تتكون من اشجار ومتنزهات وممرات سير وسط اشجار الفواكة ويوجد بها متنزهات تجارية عديدة وتم افتتاح هذه الحديقة في عام 1996 ميلاديا وكانت فكرة الرئيس الماليزي مهاتير محمد وقد تكلف انشاء هذه الحديقة حوالي 36 مليون رينجت ماليزي وهي واحده من اكبر حدائق ماليزيا وهي حديقة للراغبين من المسافرين العرب في الاستمتاع بالطبيعه وجمالها السحر ومشاهدة الثقافة الماليزية والفون الماليزية القديمة والانخراط فيها وأيضا للراغبين في قضاء شهر العسل في ماليزيا وكانو يريدون قضاء وقت هاديء وجميل في التنزه فهذا هو المكان المناسب .

أين تقع حديقة ليجندا في جزيرة لنكاوي :

حديقة ليجندا تقع عند في كواه في الجهة الجنوبية من الجزيرة وعلى بعد 400 متر من ميناء كواه . وأيضا تقع على بعد عدة خطوات ليست بكثيرة من ميدان نصبر النسر او ميدان النسر الفضي والمجمعات التجارية فيري وجيتي بوينت. وكذلك تقع بالقرب من منتجع ويستن لنكاوي وهذا يجعل الحديقة ذات موقع مميز يمتلئ بالفنادق والمنتجعات السياحية والتجارية لكي تقوم بعمل رحلة تسوق او التنزه هناك او تناول الطعام خلال زيارتك للحديقة وهذا ما يميز موقع الحديقة عن غيرها في ماليزيا .

أفضل أنشطة سياحية في حديقة ليجندا بجزيرة لنكاوي :

التنزه والتمتع بالمناظر الطبيعية والأشجار المعمرة :

يمكنك الاستمتاع بالتنزه والمشي في وسط الطبيعه الخضراء الواسعه وتحت اشجار الفواكة والاشجار الاستوائية الطبيعيه الموجودة هناك وايضا ان تتعرف على اقسام الحديقة وفي كل متر ستمشية اثناء تنزهك سترى معالم جديده في ماليزيا وتشعر انك تختلط اكثر بالثقافة الماليزية العريقة وتتعلق بها وبجاملها فنونها وايضا المكان مناسب للمسافرين العرب إلى ماليزيا والذاهبون لقضاء شهر العسل في ماليزيا اذا احتاجوا لمكان طبيعي ليس هناك تعب او عناء للوصول اليه وبعيدا عن الضوضاء والاسواق فيجب أن يذهبوا إلى هناك ليستمتعوا بكل هذا .

رحلة استكشاف للثقافة الماليزية :

المسافرون العرب إلى ماليزيا يحبون في العادة التعرف أكثر على آثار الحضارة الماليزية والإختلاط بهذة الثقافة والإنخراط في تعاليمها أكثر وحديقة ليجندا في لنكاوي توفر لكم هذا بكل سهولة فيمكنك في  تنزهك أن تشاهد التماثيل التذكارية المنتشرة في ارجاء الحديقة  والتي أحيانا يعود عمرها إلى اكثر من 11 قرن او 10 قرون مضت ومن أهم هذه التماثيل كما ذكرنا هو ميدان نصب النسر وهو يعتبر من اهم المزارات في حديقة ليجندا في لنكاوي .

ماليزيا في صورة :

وهي حرفيا تتيح لك التعرف على ماليزيا في صورة او عمل فني عبر مشاهدة الاعمال الفنية والحرف الشعبية التي تصنع باليد يدويا وذلك يمكنك فعله في أحد المعارض المنتشرة في جميع ارجاء حديقة ليجندا في لنكاوي . او الموضوعة منها في الحديقة ولا تنسى التقاط الصور التذكارية مع هذة  التحف الفنية أنت والعائلة واختارو الاعمال الفنية التي تجسد الثقافة الماليزية العتيقة والرائعة الجمال .

ركوب عربات الخيل في ليجندا :

وأيضا من أحد أفضل النشاطات في حديقة ليجندا فكما قلنا أنها متنزة واسع وكبير ومن الصعب جدا أن تتعرف عليه كله وانت تسير على قدميك فهذا من الصعب جدا تحقيقة مع هذه المساحة الواسعه من المساحات الخضراء ولذلك تقدم لك حديقة ليجندا تجربة رائعة عبر ركوب عربات الخيل والتجول بها في طرقات المتنزة واذا كنت تقضي شهر العسل في ماليزيا فيستكون تجربة لك مع شريك حياتك ولها طابعها الخاص وذكراها التي ستعلق في اذهانكم وتتذكرونها دوما ؛ أما اذا كنت مع زوجتك وأولادك فلن يمنعكم الاولاد ايضا من فعل هذا فيمكنكم تركهم يلعبون بأحدى الالعاب الموجودة بالحديقة فهي كثيرة جدا ومنتشرة على مدى المتنزة واستمتعوا انت وزوجتك بوقتكم الرائع في هذه الحديقة الخلابة واصنعوا ذكرياتكم الخاصه هناك .

التسوق وشراء الهدايا والتذكارات :

حديقة لينجدا في لنكاوي كما تحدثنا انها ذات موقع متميز جدا من حيث تواجدها في وسط تجمع هائل من الفنادق والمرااكز التجارية الفخمة والعملاقة مثل مجمع فيري و مجمع حيتي بوينت التجاريان . وهنا الجزء المفضل للمسافرين العرب والذاهبون لقضاء شهر العسل في ماليزيا وخاصة للنساء اللاتي يحببن الهدايا اليدوية فلا تنس شراء هدية جميلة لزوجتك وشريكة حياتك او لأولادك او حتى للاصدقاء والاهل لتصطحب معك الهدايا إلى الوطن الغالي . حيث ستجد في هذان المجمعان بالذات أغرب الهدايا الغير عادية والغير مألوفة المصنوعة باليد والتي تعكس ثقافة ماليزيا وغيرها من الأشياء مثل الساعات والملابس من افخم الماركات العالمية ونحن متأكدون تماما أن هذه الهدايا ستعجبهم اكثر .

أسعار الدخول لحديقة ليجندا في جزيرة لنكاوي بماليزيا :

إذا كنت تعتقد ان الدخول للحديقة ذو سعر مرتفع فهذا غير صحيح تماما فأسعار الدخول منخفضة جدا وفي متناول السائح ذو الميزانية المنخفضة ولا تحتاج لميزانية كبيرة او متوسطة حتى لتدخل الي هناك وتستمتع بكل ما ذكرناه سابقا .

سعر الدخول للكبار والبالغين : 5 رينجت ماليزي .

أسعار الدخول للأطفال : 2.5 رينجت ماليزي.

اوقات العمل في حديقة ليجندا في جزيرة لنكاوي في ماليزيا :

المتنزه يفتح ابوابة للزائرين طوال ساعات النهار في ماليزيا حيث تأتي اوقات الفتح والاغلاق كالتالي : 

يفتح المتنزه أبوابه : الساعة 10:00 صباحا.

يغلق المتنزة أبوابه : الساعة 06:00 مساء.

يمكنك مراسلتنا عبر خدمه واتس اب لمعرفه خطط الاسعار.

شاركنا برايك في التعليقات هل تفكر في الذهاب الى هناك ؟؟؟

تعرف إيضا على

حديقة و مدينة ليغولاند جوهور
مدينة بوتراجايا Putrajaya
البرجين التوأم (بتروناس) في كوالالمبور Petronas Twin Towers
منتزه ديسا المائي كوالالمبور