أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا


أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا

جزيرة بينانق

 

جزيرة بينانق في ماليزيا؛ والشقيقة الكبرى لكل جزر ماليزيا مثل لنكاوي وغيرها من الجزر في ماليزيا ؛ حيث تعتبر بينانق هي المكان الأمثل للحصول على سحر الطبيعة الممزوج بقطرات من الحضارة والقدم مثل الآثار الاستعمارية الموجودة هناك والمباني والمدافع؛ وأيضا الآثار القديمة مثل المعابد والأماكن الأثرية ,ولا ننسى أيضا الجمال الطبيعي الخلاق لتلك الجزيرة التي تتمتع بمناظر مذهلة وشمس دافئة ومياه البحر الفيروزية وتحتوي جزيرة بينانق على العديد من الأماكن السياحية المميزة ونستعرض لكم بعضها :

 شاطيء باتوفرنجي في بينانق 

 

شاطئ باتو فرنجي في بينانق ماليزيا هو أفضل الشواطئ في العالم وأجملها وأكثرها زيارة في ماليزيا وهو مكان رائع لتجد لنفسك بعض المتعة والراحة والرفاهية الاستوائية الساحلية في أفضل الأجواء الشاطئية على الإطلاق وهو مكان مناسب جدا وجميل لقضاء شهر العسل في ماليزيا بالنسبة للمسافرون العرب وغيرهم من السائحين وإذا كنت ذاهبا لقضاء بعض الوقت في ماليزيا كرحلة عمل أو ماشابه فيجب عليك الذهاب الى هناك للاستمتاع والتخفيف من الضغوطات والحصول على بعض الراحة والترفية.

 مدينة جورج تاون العريقة والعصرية في بينانق

 

مدينة جورج تاون في بينانق ماليزيا هي أرض المقاومة الاسيوية ضد الاحتلال ؛ وهي أول المستعمرات البريطانيه  في جنوب شرق آسيا وتتميز بأنها مدينة  ساحلية وتراثيه مميزة وفريدة من نوعها وهي عاصمة جزيرة بينانق الماليزية وهي بقعه سياحيه مميزة ومليئة بالمعالم السياحيه.

ليس هذا فقط بل يوجد العديد من الأماكن السياحية الرائعة والممتازة في بينانج ماليزيا ؛ وفي مقال سابق قد قدمنا لكم أفضل الأماكن السياحية في بينانج تعرف علي المزيد من هنا 

جزيرة لانكاوي

 

السياحة في ماليزيا وتحديدا في جزيرة لنكاوي الشهيرة ؛ تعتبر جزيرة لنكاوي هي أحد أهم الاماكن السياحية في ماليزيا ولا تقل أهمية عن جزيرة بينانق أو عن كوالالمبور في ماليزيا؛ فإن كنت تبحث عن الطبيعة النقية التي لا يشوبها أي شائبة من تدخل البشر وإيذائهم للطبيعة , فأنت في المكان المناسب؛ ونقدم لك تالياً أفضل الأماكن السياحية في جزيرة لانكاوي.

شلالات الآبار السبعة في جزيرة لنكاوي

 

شلالات الابار السبعه في لنكاوي هي من اجمل الشلالات التي يمكنك رؤيتها في حياتك والتمتع بها فهي أفضل منطقه طبيعية في جزيرة لنكاوي وهي تقع في الركن الشمالي الغربي من جزيرة لنكاوي وشلالات الابار السبعه في لنكاوي هي عبارة عن ينابيع من المياه العذبه يروي بركا اخري على بعد 90 مترا  منه  .


 المغامرات ورحلة المانغروف الشيقة والمثير في لنكاوي


رحلة المانغروف في لنكاوي ؛ هي رحلة تستقطب العرب المسافرون في ماليزيا بشكل كبير خاصة من كان هدفة قضاء شهر العسل في ماليزيا بشكل جميل وهاديء في جزيرة لنكاوي وكنت ترغب بقضاء رحلة جميلة فبعد استمتاعك بتلفريك لنكاوي و جسر السماء الفصي او كما يسمي الجسر المعلق في لنكاوي و ايضا زيارتك للشلالات السبعه في لنكاوي ماليزيا؛ هل تحسب ان الرحلات الجميلة والمغامرات الشيقه قد انتهت . إذا لا فانت مخطيء بكشل كبير جدا فلا تنسى ان هذه الدولة الاستوائية الجميلة وتحديدا جزيرة لنكاوي لا تنتهي فيها المغامرات والرحلات الجميله.

وأيضا لم تنتهي المتعة هنا في جزيرة لنكاوي فما زالت هناك العديد من الأماكن السياحية المذهلة التي يجب عليك زيارتها في جزيرة لنكاوي والاستمتاع بها ولتتعرف على المزيد من الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي من هنا.


العاصمة الماليزية كوالالمبور

 

مرحبا بكم هنا في مدينة كوالالمبور؛ المدينة الساحرة وقلب ماليزيا النابض بالحياة؛ وفي كوالالمبور ستلمس فعلا مدى تقدم هذة البلاد وريادتها في كثير من المجالات؛ وذلك ما سوف تلاحظة من نظافة الأماكن والمباني المميزة بمختلف أشكالها المعمارية الراقية والفريدة من نوعها؛ وأيضا الحداثة والرقي في وسائل النقل والمواصلات والأفكار الإبداعية التي ستكون حولك في كل مكان؛ وفسوف نقدم لكم تاليا نبذة عن أهم الأماكن السياحية في مدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية.

برجي بتروناس التوأم كوالالمبور

 

برجي بتروناس هما بالفعل مكان مميز جدا للتسوق ويوجد في المول الخاص بالبرجين العديد من المحلات التجارية والمطاعم من أعلى الماركات العالمية وأيضا توجد أماكن ترفيهية وأيضا معرضا للفنون  و مما زاد من أهمية البرجين على المستوي هو وجود مركز للاستكشاف العلمي التفاعلي يمكنك زيارته واستكشاف ما فيه من أشياء ممتعة ومذهلة وأماكن عالية الجودة للتصوير.

ملاهي مرتفعات جينتينق في كولالمبور


مدينة ملاهي مرتفعات جنتنق هي ليست بمجرد مدينة ملاهي عادية فهي مكان متكامل وشامل لقضاء رحلة عائلية علي مدار يوم كامل ؛ إذا كنت من العرب المسافرون الذاهبين لأجل قضاء شهر العسل في ماليزيا فيفضل لكم تخصيص يومين كاملين للاستمتاع بكافة أرجاء مدينة الملاهي التي ستضفي عليكم جواً رائعا من المتعة والترفيه.

ولا تنتهي الأماكن السياحية والمتعة وصخب الحياة عند هذا الحد في مدينة كوالالمبور فمازال هناك العديد من الأماكن السياحية الجذابة في المدينة تعرفوا علي المزيد من هنا.

ولاية سيلانجور الماليزية

 

ولاية سيلانجور هي أحد أهم الولايات الماليزية وتعتبر بوابة ماليزيا لعالم الخارجي لإحتوائها على أهم موانئ ومطارات ماليزيا وهما مطار كوالالمبور الدولي و ميناء كلانج الذي يعد أهم الموانئ الرئيسية في ماليزيا , وناهيك عن احتوائها على العديد من الحدائق والمتنزهات والأماكن الترفيهية .

حديقة الفراشات في سلانجور


حديقة الفراشات في ولاية سيلانجور وهي من أفضل الأماكن السياحية في سيلانجور رقة وجمالا وتتصف تلك الحديقة بكونها أحد أهم معالم الترفية والاستجمام وسط عدد هائل من الفراشات التي تضيء ليلا ويقدر أعداد تلك الفراشات بحوالي 6000 فراشة وتتناثر علي 15000 نبتة في الحديقة وتحوم فوق نهر سيلانجور في منظر رائع لن تنسوه ماحييتم فلن ترغبو حتما في تفويت هذة الفرصة.

 مدينة ألعاب صنواي لاغون

 

صن واي لاغون هي مدينة ألعاب مشهور جدا في شرق آسيا بأسرها وفي دولة ماليزيا بالتحديد وتقع مدينة ملاهي  صن واي لاغون في ولاية سيلانجور والتي تبعد حوالي 45 دقيقة فقط عن عاصمة ماليزيا وقلبها النابض كوالالمبور , وبمساحة كبيرة تبلغ 88 فدانا  ويزور هذه المدينة سنويا أعداد هائلة من السائحين في ماليزيا والعرب المسافرون الى ماليزيا وأيضا السكان المحليين يزورونها  وتكون مكتظة في الاعياد والإجازات الرسمية.

ويوجد غيرها العديد من الأماكن السياحية المذهلة في ولاية سيلانجور ذات الطبيعة الساحرة والأراضي الخضراء الخلابة والأماكن الترفيهية يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

مدينة إيبوه

 

مدينة ايبو هي عاصمة ولاية بيراك الماليزية وهي اكبر الولايات الماليزية وهذه المدينة تحيط بها العديد من التلال والجبال الحجرية, وبفضل هذا اصبحت المدينة مليئة بالكهوف وهي ثالث اكبر مدينة ماليزية بعد كوالالمبور, وقد بنيت المدينة على طراز رفيع فهي في الاساس بنيت للاغنياء خصيصا وكانت تعرف المدينة بالصناعات المعدنية و من اجمل المناظر التي تسرق القلب وتخطف الانظار هي مناظر الجبال الحجرية المحيطة بالمدينة.

 مدينة ملاهي العالم المفقود في إيبوه

 

توجد في مدينة ايبوة مدينة ملاهي يسميها العرب المسافرون الى ماليزيا ملاهي العالم المفقود وهي التي تعد اكثر من مجرد مدينة ملاهي عادية فهي بحد ذاتها تعد تجربة فريدة من نوعها مليئة بالمتعه والاثارة والتشويق فلا يجب عليك تفويت زيارتها .

كهف سام بوه تونغ في إيبوه

 

هو ايضا ليس كهفا فقط فيعرف باسم معبد سام بوه تونغ وهو يعد اكبر معبد كهفي في ماليزيا ويطل هذا المعبد على منظر رائع وهو مدينة ايبو ويكشف معظم معالم طبيعتها الساحره والتي تراها عند مرورك بسلم الكهف الذي درجاته حوالي 246 درجة, ويغلب الطراز الياباني على تصميم المعبد و يظهر ذلك عندما ترى كثرة السلاحف اليابانية والشبوط والتي تعبر في الثقافة الماليزية واليابانيه على التعمير والارتقاء وذلك لان السلاحف اليابانية هي اكثر مخلوقات اعمارا على سطح الارض فقد تعيش لفترة تتجاوز 150 عاما.

ويوجد اكثر من هذا في إيبو التي تتمتع بأماكن سياحية مدهشة وعلى قدر عالي من الفخامة والجمال وللتعرف عليها ندعوك لتقرأ المزيد عن هذة المدينة الجميلة من هنا.


وغير ذلك يوجد العديد من الأماكن السياحية المهمة في ماليزيا والتي تجذب لها الملايين من السياح بشكل سنوي وعلي مدار العام؛ وللتعرف على المزيد من الأماكن السياحية في ماليزيا من هنا.


ما رايك بهذه المقالة؟ هل هي مفيدة؟ شاركونا ارائكم 
مع تحيات مجموعة النور السياحية


تعرف إيضا على

أرقام هواتف مهمة للسياح في ماليزيا.
المدن السياحية في ماليزيا
أين تذهب في إيبوه
الاسباب التي تجعل ماليزيا وجهتك المفضلة